صور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح كورنيشى ترعة الزاوية وميت يزيد بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ، كورنيش ترعة الزاوية بطول 1200 متر ، وكورنيش ترعة ميت يزيد بطول 1400 متر، من الجانبين ، بعد أن تم استلامهما من الشركة المنفذة.

جاء ذلك بحضور المهندس راضى أمين ،السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، والمحاسب محمد أبو غنيمه ،السكرتير المساعد للمحافظة ، والمهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة والوحدة المحلية بكفر الشيخ.

قال محافظ كفر الشيخ، إن كورنيش ترعة الزاوية، حافظ على الترعة من القاء المخلفات والحيوانات النافقة، بجانب عمل طريق جديد ناحية القنطرة ، لعمل سيولة مرورية، والقضاء على الزحام، فى منطقة كوبرى المرور، مضيفاً أن كورنيش ترعة ميت يزيد واجهة حضارية لكفر الشيخ ، ويرتاده الكثير من المواطنين مع عائلاتهم.

وأكد محافظ كفر الشيخ على ضرورة صيانة الكورنيش، ونظافته بصفة مستمرة ، لما له وجهة حضارية ، وجمالية لعاصمة المحافظة ، كما وجه محافظ كفر الشيخ بالمتابعة المستمرة، للإنارة العامة بالكورنيش بجانب الإنارة العامة بالطرق الرئيسية والفرعية.

 

1- .. محافظ كفر الشيخ يفتتح كورنيشي ترعة الزاوية وميت يزيد
محافظ كفر الشيخ يفتتح كورنيشي ترعة الزاوية وميت يزيد

 

2- لافته لافتتاح المحافظ الكورنيشين
لافته لافتتاح المحافظ الكورنيشين

 

3- كورنيش ميت يزيد
 كورنيش ميت يزيد

 

4- رخامة الكورنيشين
رخامة الكورنيشين

 

5- جولة تفقديه للمحافظ على الكورنيش
 جولة تفقديه للمحافظ على الكورنيش

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق