شركة موبكو تقدم 3 ملايين جنيه لدعم مشروعات النفع العام بدمياط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، المهندس إبراهيم عبد السلام القناوى رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الأسمدة موبكو، وذلك لمتابعة آخر مستجدات العمل بالشركة.

وأعلن المحافظ أن حجم الإنتاج بالشركة يفوق حجم الإنتاج المخطط، موضحا دور الشركة فى تغطية احتياجات السوق المحلى من سماد اليوريا وكذا احتياجات الامونيا، وتصدير الفائض من إنتاج سماد اليوريا.

وأشار إلى أن الخطة الطموحة للشركة هى البدء فى تصدير الامونيا بعد الانتهاء من إنشاء الرصيف متعدد الأغراض من قبل هيئة ميناء دمياط والذى سيساعد على تطوير أداء الشركة وزيادة حجم الاستثمارات بالعملة الأجنبية للدولة، حيث تعد الشركة أحد الدعائم الاقتصادية لزيادة موارد الدولة، والذى وصل حجم الاستثمار المصرى والأجنبى بالشركة إلى ما يزيد عن 3 مليار دولار.

ووجه المحافظ بضرورة أن تكون "50%" من العمالة بالشركة من الشباب الدمياطى، وذلك طبقا للاتفاق المبرم بين المحافظ والشركة بحضور نواب دمياط بمجلس الشعب وذلك لتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأكد على تقديم كل سبل الدعم الممكنة للشركة لتطويرها لخدمة المحافظة وأبنائها فى إطار التعاون الدائم بين المحافظة وهيئة ميناء دمياط والمنطقة الحرة وذلك لتأكيد تواجد الشركة باعتبارها أحد الركائز للاقتصاد المصرى.

وتسلم المحافظ من رئيس مجلس إدارة الشركة شيك بمبلغ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق التنمية والخدمات بالمحافظة لدعم مشروعات النفع العام، متوجها بالشكر له على هذا التعاون المثمر، داعيا لبذل المزيد من التعاون مع المحافظة والمجتمع المدنى، وذلك فى إطار المبادرة التى أطلقها المحافظ لعمل بروتوكولات تعاون مع الشركات العاملة على أرض المحافظة تحت شعار " المشاركة المجتمعية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق