صور.. محافظ سوهاج: تحرير 19 محضر متنوع فى حملة للمرافق بساقلته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن تحرير 19 محضر متنوع فى حملات للنظافة والمرافق ورفع الاشغالات بشوارع مدينة ساقلتة، بالتعاون بين الوحدة المحلية والاشغالات وشرطة المرافق، وذلك فى اطار خطة المحافظة لرفع الاشغالات وعودة الانضباط للشارع السوهاجى، وضبط المخالفات المرورية والتموينية وإزالة الإشغالات بشوارع وميادين المحافظة، وتيسير الحركة المرورية للسيارات والمواطنين.

ومن جانبه قال عاطف الصمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة فى بيان للمحافظة، أن الوحدة المحلية قامت بحملات مكبرة بالاشتراك مع قسم الاشغالات والمرافق وقسم النظافة لرفع الاشغالات وشملت الحملة شارع التحرير، وعبد السلام عارف، وشارع الجلاء ، واسفرت الحملات عن تحرير 19 محضر متنوع ورفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية، وجارى أعمال المتابعة المستمرة بنطاق المركز .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات بشوارع وميادين المراكز والمدن والأحياء والقرى، والعمل على راحة المواطنين، وتيسير الحركة المرورية، ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

حملات المرافق بساقلتة (3)
حملات المرافق بساقلتة 

 

حملات المرافق بساقلتة (4)
حملات المرافق بساقلتة 

 

حملات المرافق بساقلتة (5)
حملات المرافق بساقلتة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق