محافظ الإسكندرية: جارى استكمال المشروعات التنموية بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على استكمال المشروعات التنموية بالمحافظة.

وأشار محافظ الاسكندرية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أنه سيتم متابعة واستكمال كافة المشروعات التنموية بالمحافظة، من مشروعات البنية التحتية والطرق والمحاور المرورية ومشروعات الاسكان والنظافة والصرف الصحى، بالإضافة إلى طرح مشروعات تنموية وسياحية جديدة.

من جهة أخرى هنأ محافظ الإسكندرية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بفترة رئاسية جديدة لمزيد من العمل والإنجازات والمشروعات والتقدم لمصر، مؤكدا على أن الجميع خلف القيادة الرشيدة للرئيس الرشيدة مؤيدين ومؤازرين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والازدهار معتمدين على وحدة وتماسك شعب مصر العريق وحرصه الشديد على استكمال المسيرة.

وأضاف المحافظ أن التاريخ سوف يسجل للرئيس السيسى الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية، والسعى الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية.

وكان رئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قد أصدر قرارا باستمرار المحافظين ونوابهم فى مباشرة مهام وأعمال مناصبهم إلى حين صدور قرار بتعيين المحافظين الجدد ونوابهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق