محافظ الإسماعيلية يستعرض أعمال مشروع إنشاء سوق السمك المتطور ببحيرة الصيادين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ما يجرى تنفيذه من أعمال المرحلة الأولى لمشروع إنشاء سوق السمك المتطور الجديد، والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون فيما بين المحافظة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك فى إطار استكمال تنفيذ إجراءات خطة مشروعات التطوير والتنمية، التى تشهدها محافظة الإسماعيلية على مختلف المحاور وتزامنا مع تنفيذ المشروعات القومية الكبرى التى تشهدها المنطقة .

 

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذى عقدة المحافظ اليوم بمكتبه، وبحضور كل من المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور أحمد عبد الغنى إستشارى المشروعات بصندوق تطويرالعشوائيات، وممثلى ادارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندس أسامة عبد العزيز مدير عام التخطيط العمرانى، والمهندس سيد حجازى مدير عام تطويرالعشوائيات، والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم وكيل وزارة الإسكان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

ويقام السوق الجديد، على بحيرة الصيادين بطريق"عمارة السياحى" البلاجات على مساحة 7200 مترا مربعا، بتكلفة مالية قدرها 44 مليون جنيها، ويشمل إقامة 30 محل أسماك جملة، و160 فرش لبائعي الأسماك، و16 كافتيريا، كل منها مكون من طابقيين، بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية .

 

وخلال الاجتماع أكد المحافظ، على أن الهدف من تنفيذ اجراءات التطوير للمنطقة، هوالحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري والشكل العام، وسوق حضاري مزود بكافة الخدمات، وتوفير المكان المناسب لبائعى الأسماك بشكل متحضر والحفاظ على البيئة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق