جنايات الإسكندرية تحيل أوراق متهم للمفتى لقتله سائق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادى، إحالة أوراق المتهم "محمد.م.ا" إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لإبداء الرأى الشرعى، لاتهامه بقتل المجنى عليه "مصطفى.أ.م" سائق، صدر الحكم بعضوية كلا من، المستشارين عبد العظيم صادق خليفة، ووديع حنا ناشد، وأمانة سر خميس قمر وإيهاب النادى.

 

وترجع أحداث القضية رقم 1782 لسنة 2014 جنايات قسم الجمرك، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى، مفادها قتل المدعو "مصطفى.أ.م"، وسرقة سيارته النقل.

 

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط مباحث قسم شرطة الجمرك، أن المتهم قد عقد النية على قتل المجنى عليه بعد قيامه باستدراج الضحية إلى منزله، وأوهمه بنقل بعض المنقولات من منزله بسيارته، وعند تنزيل المنقولات من الشقة الكائنة بمنطقة الانفوشى، قام بطعنة بسلاح أبيض سكين، وقام بسرقة السيارة، وهاتفين محمولين مملوكين للمجنى عليه.

 

وبعمل التحريات، دلت على صحة المعلومات، وتم إلقاء القبض على المتهم، وعرضه على النيابة العامة، وإحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها، وحددت جلسة 2  نوفمبر للنطق بالحكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق