محافظ الفيوم يشهد اجتماع لجنة صندوق الإسكان الاقتصادى بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، اجتماعًا بلجنة الإسكان الاقتصادى بالمحافظة، لمناقشة آليات العمل وحصر أملاك الدولة الخاصة والعامة داخل الحيز العمرانى التى تصلح للبناء عليها، ومناقشة أهم القضايا الجارى تنفيذها من خلال الصندوق بعدد من القطاعات الخدمية، بحضور اللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، ياسر عبد المنعم رئيس مركز ومدينة ابشواى، بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة إطسا، المهندس محمد الباهى وكيل وزارة الاسكان ، خالد منتصر مدير عام المساحة بالفيوم، ومديرى إدارات الأملاك والشئون القانونية والتخطيط العمرانى بديوان عام المحافظة.

تناول اللقاء دراسة الموقف المالى لصندوق الإسكان الاقتصادى بالمحافظة، والاطلاع على كتاب أملاك الدولة، ومناقشة ما تم تنفيذه من تكليفات قرارات اجتماع 1/8/2017.

واستعرض محافظ الفيوم الموقف التنفيذى لمشروعات الإسكان الاقتصادى، والتى تتضمن إنشاء 4 عمارات سكنية بمركز ومدينة يوسف الصديق، وإنشاء عمارة سكنية بمركز ومدينة طامية، كما أكد المحافظ على الاهتمام بملف تطوير العشوائيات والعمل على سرعة تنفيذه والانتهاء منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق