صور.. رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يحيل 10 موظفين للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا، 10 موظفين للإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق معهم للتقصير فى أداء واجبهم الوظيفى وإهمالهم فى العمل وترك العمل دون عذر، منهم 8 موظفين بقرية بنى موسى واثنان بالوحدة القروية لقرية اتليدم.

جاء ذلك خلال جولة مفاجأة قام بها رئيس المركز على مستوى القريتين لمتابعة مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، حيث بدأ رئيس المركز جولته بتفقد الوحدة القروية لقرية بنى موسى وذلك للاطمئنان على سير العمل ومدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين، تلا ذلك زيارة مكتب تموين بنى موسى، حيث استمع رئيس المركز لشكاوى المواطنين موجهاً بسرعة حلها على الفور.

ووجه رئيس المركز خلال زيارته لمكتب التموين بإنهاء مأمورية أحد الموظفين والعودة فوراً لمقر عمله خلال 24 ساعة لإنجاز مصالح وخدمات المواطنين والقيام بإدخال البيانات على أجهزة الحاسب الألى.

واختتم جولته فى قرية بنى موسى بزيارة مركز شباب القرية ومتابعة العمل من داخل الوحدة الصحية بالقرية للوقوف على مدى تواجد الطاقم الطبى وطاقم التمريض وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة للمرضى.

واستكمل رئيس المركز جولته بزيارة قرية اتليدم حيث تابع العمل من داخل الوحدة الصحية بالقرية كما استمع إلى شكوى عدد من المواطنين بالقرية والتى جاء فى مقدمتها مشكلة الصرف الصحى، حيث وعد بالتواصل مع الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى لمعرفة الموقف التنفيذى لمشروع الصرف الصحى مع تذليل كافة الصعاب لاستكمال المشروع.

وأكد رئيس المركز على استمرار الحملات المفاجئة بكافة القطاعات الخدمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يتهاون فى تأدية عمله والتقصير فى حق المواطنين.

 

محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص (1)
محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص 

 

محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص (2)
محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص 

 

محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص (3)
محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق