540 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات الجديدة لمياه الشرب والصرف الصحى بكفر الدوار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، عن توقيع 3 بروتوكولات بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، برئاسة المهندس سيد العشرى، والهيئة العربية للتصنيع، وذلك لتنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحى بكفر الدوار، بإجمالى مبلغ 540 مليون جنيه.

 

وأضافت عبده، أن هذه المشروعات تشمل تنفيذ شبكات مياه كفر الدوار، بطول 87 كيلو بتكلفة 184 مليون جنيه، وإستكمال تطوير محطة مياه الشرب بكفر الدوار، بتكلفة قدرها 78 مليون، جنيه وتنفيذ خدمة الصرف الصحى للمناطق المستجدة بكفر الدوار بتكلفة 278 مليون جنيه، مؤكدة، على أن البرنامج الزمنى لتنفيذ تلك المشروعات يتراوح من 12 شهر إلى 24 شهر.

 

من جانبه، أكد المهندس ماهر العدوى رئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، أنه تم بالفعل البدء فى أعمال شبكات مياه كفر الدوار، بخط مياه سيدى غازى، بطول 28 كيلو متر، و سيبدأ العمل فى أعمال محطة المياه، وخدمة المناطق المستجدة بالصرف الصحى، عقب عيد الفطر المبارك، كما سيتم تشغيل محطة مياه رأس كاوتش الجديدة، بطاقة 5 آلاف متر فى الساعة 3 مع نهاية شهر يونيو الجارى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق