محافظ الشرقية: تنفيذ أعمال انشاء مستشفى طوارئ بلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،سير أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ بمدينة بلبيس، بتكلفة 30 مليون جنيه، تمهيدًا لدخولها الخدمة، ولتساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المدينة والقرى التابعة لها.

 

أكد المحافظ في بيان، علي ضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات بالتنسيق بين جميع جهات العمل المعنية، مشدداً على سرعة الإنتهاء من الأعمال النهائية داخل المستشفى، تمهيداً لدخولها الخدمة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى تقاعس أو إهمال. 

 

ومن جانبه، قال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة،أن مستشفى طوارئ بلبيس يعد صرحاً طبياً يساعد على تخفيف العبء على المستشفيات المركزية، وتقديم خدمة صحية وعلاجية متميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه جارى العمل على تجهيز المستشفى وجعلها في حالة إستعداد دائم على مدار الساعة، لإستقبال الحالات الطبية التي تحدث بصورة مفاجئة نتيجة حادث طارئ، وذلك بجانب عملها الطبيعي في علاج المرضى العاديين المترددين عليها،مشيراً إلى أن، المبنى يتكون من 4 طوابق شاملة الإستقبال والجراحات النوعية والعناية المركزة، وغرف داخلية للمرضى وغرفة أشعة وغرفة افاقة، و بالإضافة إلي مخزن وسكن للأطباء والتمريض و قاعة اجتماعات، ويضم المستشفي عدد 9 غرف داخلية للمرضي بسعة 28 سرير، و 2غرفة عناية مركزة بسعة 8 سرير، 2 غرفة عمليات مجهزة بالأجهزة الطبية اللازمة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق