صور.. رفع 15 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حمله بمدينة المراغة بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة نفذت حملة نظافة لرفع تراكمات تطهير مصرف نجع الكراعى، فى استجابة لمطلب الأهالى.

أسفرت الحملة عن رفع 15 طن قمامة ومخلفات صلبة، وتم تكليف الوحدة المحلية بالتنسيق مع الرى لتطهير المصرف، وذلك فى إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، والحفاظ على الشكل الحضارى ،وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم.

وأوضح شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة فى بيان انه تم القيام بحملة نظافة تم خلالها رفع تراكمات تطهير مصرف الكراعى من أمام الوحدات السكنية، فى استجابة سريعة لشكوى الأهالى، وتنفيذا لتعليمات المحافظ، حيث تم رفع أكثر من 15 طن من القمامة والمواد الصلبة من أثار تطهير المصرف ومخلفات البناء، وتم التنسيق مع مسئولى رى المراغة لبدء عملية تطهير المصرف ، وجارى استمرار الحملات يوميا ورفع المخلفات.

وشدد عبد المنعم على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وتركيب كشافات الإنارة، والعمل على تطوير منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى.

 

رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة (1)
رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة

 

رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة (3)
رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة 

 

رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة (7)
رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة 

 

رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة (9)
رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة 

 

رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة (10)
رفع تراكمات مصرف الكراعي بالمراغة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق