تركيب شبكة حريق بقدرة هائلة بمخازن مصاصة القصب بمصنع السكر فى كوم أمبو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أكد عادل طلحا، رئيس مجلس مدينة ومركز كوم أمبو، أن العمل فى مصنع السكر بكوم امبو، يسير بشكل طبيعى، بعد أن انتهى المصنع من رفع كافة مخلفات الحريق الذى نشب الشهر الجارى فى أحد المخازن الملحقة به.

 

وأوضح " طلحا "، لليوم السابع، أن المصنع بدأ فى إعادة تأهيل مخازن مصاصات القصب التى اندلع بها الحريق، من خلال تركيب شبكة حريق هوائية على أعلى مستوى، لمواجهة اندلاع الحرائق والسيطرة عليها فى وقت قصير،  تجنبا لتكرار حادث الحريق مرة أخرى، لافتا إلى أن مادة مصاصة القصب بطبيعتها مادة سريعة الاشتعال، لذلك لابد من توخى الحذر عند تخزينها. 

 

يذكر أن مصنع السكر بكوم امبو، شهد اندلاع حريق هائل، نتيجة اشتعال مصاصات القصب الملحقة بالمصنع التي يتم استخدامها فى صناعة الخشب الحبيبي،  وكشف تقرير اللجنة الفنية للحماية المدنية، أنه تم رفع نحو 30 الف طن من مخلفات مصاصات القصب والقش التي تعرضت للحريق، وتم الاستعانة بعشرات من سيارات الحماية المدنية ومروحتين هليكوبتر للسيطرة على النيران. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق