محافظات / اليوم السابع

إزالة 26 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من إزالة عدد 26 حالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، وذلك خلال حملة مكبرة لإزالة التعديات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى وجهاز أملاك الدولة بهدف الحفاظ على رقعة الأراضى داخل زمام المحافظة.

 

وأوضح التقرير الذى تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، أن الوحدة المحلية قامت بتحرير 25 محضر إشغال طريق خلال حملة مكبرة لرفع الإشغالات تم تنظيمها بالتعاون مع شرطة المرافق، وذلك فى إطار الحفاظ على حرم الطريق العام.

 

من جانبه قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا إن الوحدة المحلية، قامت بتركيب 350 كشافا بالطرق الرئيسية بقرية تله، تيسيراً على المارة من المركبات والمواطنين، وفى إطار متابعة حالة النظافة فى الطرق العامة ومداخل القرى ومداخل مدينة المنيا فقد نظمت الوحدة المحلية حملة مكبرة للنظافة بدأت من مدخل المنيا الشمالى بطريق أسوان الزراعى حتى المدخل الجنوبى بطريق ماقوسة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا