محافظ الوادى الجديد يوجه بإنشاء قسم لمرضى التوحد وحصر حالاتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، مساء أمس، قسم ذوى القدرات الخاصة بمركز شباب الخارجة، حيث وجه بتوفير كافة أوجه الدعم لهم، كما وافق على إجراءات نقل إحدى المدرسات المتخصصة فى مجال التخاطب إلى المدرسة الفكرية وذلك للتواصل مع بعض الحالات من التلاميذ بها.

وأشار المحافظ فى بيان إلى ضرورة اختيار خمسة فتيات لحضور دورات عن التخاطب بالإسكندرية، على أن تقوم المحافظة بتحمل جميع النفقات، مؤكدا على عرض جميع المتطلبات والمقترحات والحلول الخاصة بذوى الإعاقة وعرض ما تم بشان حصر مرضى التوحد وإجراءات إقامه مركز لمرضى التوحد دراسة التعاقد مع متخصصين فى التخاطب للمدرسة الفكرية.

واستكمل المحافظ جولته بمركز شباب الخارجة بتفقد أنشطة الكاراتيه بالمركز، حيث شاهد أحد العروض واطمئن على المستوى العام للتدريب بالمركز ووجه المحافظ بتحمل المحافظة كافه نفقات الانتقالات والإعاشة للفريق فى حالة مشاركته فى بطولات على مستوى الجمهورية مؤكدا على ضرورة توفير كافه أوجه الدعم للفريق وتوفير جميع الاحتياجات لرواد المكان.

كما وجه محافظ الوادى الجديد بإعداد مقاييسه لتوسعه مسجد البساتين بمدينة الخارجة على أن تتحمل المحافظة نصف التكلفة ويتحمل المواطنين باقى التكلفة وكذلك دراسة تعديل المخطط العمرانى للمبانى الغير مرخصة بمنطقه السبط.

وأشار المحافظ إلى ضرورة استغلال أراضى المثلث بمنطقه البساتين لإقامة حديقة عامة به وعرض موقف المياه بالحى وإنشاء ثلاجة بالحى لحفظ اللحوم تكون تابعه للسخانة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق