الارشيف / محافظات / الوطن

السيطرة على حريق بمكتبة وسيارتين في البحيرة

تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة، من السيطرة على حريق نشب في سيارتين ملاكى ومكتبة بشارع جلال بدمنهور، بسبب ماس كهربائي دون حدوث إصابات.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد محمد هندى مدير المباحث، يفيد باشتعال النيران في سيارة بشارع جلال دائرة القسم، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية للموقع، وبالمعاينة والفحص تبين اشتعال النيران بسيارة ملاكي بحيرة ملك المدعو "عبده .ح.ع" 40 سنة، صاحب شركة مقاولات ومقيم بمنشية الأوقاف بمركز دمنهور.

وتبين امتداد النيران للسيارة التي كانت تقف أمامها وهي ملاكي ملك المدعوة "دينا .م.م" 42 سنة محاسبة بشركة كهرباء البحيرة ومقيمة شارع جلال بدائرة القسم، ومكتبة خاصة بالمدعو "حسام .س.م" 42 سنة موظف بجامعة دمنهور ومقيم بذات العنوان، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالكى السيارة الأولى والثانية وصاحب المكتبة، قرروا بمضمون ماتقدم وأرجع مالك السيارة الأولى سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بضفيرة السيارة خاصته مما أدى لنشوب الحريق ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا