صور.. حزب المؤتمر يدشين جمعية "الخيمة المصرية" بحفل إفطار القبائل العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، مؤسس المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية، حفل الإفطار السنوى للحزب والمجلس القومى للقبائل، اليوم السبت 17 رمضان الموافق 2 يونيو، بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

 

وقال الربان عمر المختار صميدة، إن الحفل حضره شيوخ القبائل المصرية والعربية، وعدد من مشايخ بعض الدول العربية، وعدد من قيادات القوات المسلحة المصرية، وعدد كبير من نواب البرلمان ورؤساء اللجان النوعية ، وعدد كبير من القيادات السياسية والتنفيذية.

 

 

وأعلن  صميدة عن  تدشين جمعية" الخيمة المصرية"، وإن الهدف من إنشاء الخيمة المصرية هو مد جسور التعاون والترابط بين أفراد وشباب ومشايخ القبائل العربية وفئات المجتمع. 

 

وقال اللواء أحمد زغلول، مساعد مدير المخابرات الحربية الأسبق ومنسق عام الخيمة، إن الخيمة سوف يكون لها دور تنموى وتوعوى وثقافى لخدمة المجتمع وأبنائه، من خلال إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وأضاف لـ "اليوم السابع"، أن الخيمة ستعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام وحب الوطن وإصلاح ذات البين بين العائلات خاصة فى المناطق الحدودية والنائية وباقى المناطق المصرية فى شتى المحافظات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق