محافظات / الوطن

محافظ البحر الأحمر يبحث تطوير العشوائيات بمدن البحر الأحمر 

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اجتماعا لمناقشة أعمال تطوير العشوائيات بمدن محافظة البحر الأحمر ومتابعة أخر الأعمال والمستجدات من مشروعات تطوير العشوائيات وذلك بديوان عام المحافظة.

أكد المحافظ علي أن معظم المشروعات الخاصة بتطوير العشوائيات قرابة علي الانتهاء وقد استهدفت المناطق المهددة والمناطق الخطرة والمناطق غير خطره , مشيرا إلي علي ضرورة تسليم هذه الوحدات السكنية للمستحقين وضرورة التزامن في تسليم الوحدات السكنية مع انتهاءها. 

وأشار الدكتور ضياء إبراهيم استشاري المحافظة إلي أن محافظة البحر الأحمر ستصبح المحافظة الأول علي مستوي الجمهورية التي ستعلن خالية من العشوائيات تماما مشيدا بدور المحافظ ومسئولي المحافظة للسرعة الانتهاء من معظم المشروعات في وقت قياسي وواقف المحافظ معه خطوة بخطوة. 

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء علي شوكت، رئيس مجلس مدينة الغردقة و اللواء هشام آمنة رئيس مجلس مدينة سفاجا واللواء محمد حلمي رئيس مجلس مدينة رأس غارب ، والدكتور ضياء إبراهيم استشاري المحافظة ، ومسئولي القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا