صور |..السكرتير العام ومساعد محافظ كفر الشيخ يقودان حملة لإزالة تعديات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس المهندس راضي، أمين السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ ، والمهندس على عبد الستار ،مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، اليوم السبت ، الحملة المكبرة ووقف الأعمال ، وإزالة التعديات على مساحة 17 قيراطا أرض زراعية إصلاح زراعة ، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية .

بناء على تعليمات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ، بإزالة الأعمدة الخراسانية ببرج خيري زكريا أحمد الشافعي  لتعديه على الأراضي الزراعية بمنطقة أبو سعيد .

وتمكنت  الحملة المكبرة وبمعاونة التشكيلات الأمنية من رجال الشرطة ، ومشاركة نواب رئيس المدينة وبعض رؤساء قرى مركز كفر الشيخ ، وباستخدام معدات الحملة من اللوادر ، والاستعانة بحفارين لإزالة الأعمدة الخراسانية.

وقال مساعد محافظ كفر الشيخ ، إن صاحب الأرض الزراعية قد تم تحذيره أكثر من مرة ، وتم عمل محاضر إزالة ووقف الأعمال من قبل ، ولم يمتثل للإجراءات التي اتخذت ضده. 

كما وجه محافظ كفر الشيخ بعمل حملة إزالة واسعة تقوم بإزالة جميع التعديات في هذا المكان ، مع الاستعانة بجميع المعدات اللازمة وإزالة التعدي.

 

جانب من إزالة التعديات
جانب من إزالة التعديات

 

جانب من ازالة التعديات
جانب من ازالة التعديات

 

تعديات على 17 قيراط
تعديات على 17 قيراط

 

إزالة الاعمدة الخرسانية
إزالة الاعمدة الخرسانية

 

جانب من ازالة الاعمدة الخرسانية ب 17 قيراط
جانب من ازالة الاعمدة الخرسانية ب 17 قيراط

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق