محافظات / اليوم السابع

بالفيديو.. "كنيسة السويس": الرئيس السيسى أوفى بوعد مع كنائس المحافظة

قال أنطونيوس ميلاد، قس كنيسة العذراء بالسويس، إنه يجب أن يكون للشعب عيون يساعد بها أجهزة الأمن والدولة من أجل حماية الوطن، لأنه لن تستطيع الحكومة فعل كل شىء وحدها، مؤكدًا أن الرئيس السيسى أوفى بوعده مع كنائس السويس.

 

وأكد أنطونيوس ميلاد، لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أوفى بوعده بترميم جميع الكنائس التى تعرضت للتخريب فى محافظة السويس وجميع الكنائس حاليًا تعمل بشكل طبيعى، وتم افتتاحها ونشكره على جهده وتنفيذ وعده.

 

وأشاد أنطونيوس ميلاد، بالجهود التى يقوم بها رجال الشرطة والجيش فى السويس لتأمين جميع كنائس المحافظة، مؤكدًا أن ما يحدث من تأمين للكنائس وحسن معاملة للمواطنين أمر جيد، ويؤكد أن القائمين على أجهزة الأمن بالسويس شخصيات وطنية محترمة.

 

ودعا قص كنيسة العذراء بالسويس، جميع المواطنين إلى مساندة الدولة ومساعدة الأجهزة الأمنية فى مواجهة الإرهاب، لأن الحكومة وحدها لن تستطيع فعل كل شىء ويجب على الجميع تقديم الجهد ومساعد الدولة لحماية الوطن. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا