صور .. محافظ الاسماعيلية يعزي أسرة شهيد العملية الشاملة سيناء 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل هيكل عوض أحمد هيكل، ابن قرية " أم عزام " التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، والذي استشهد في العملية الشاملة سيناء 2018، مؤكدا أن دم شهدائنا الأبرارلم ولن يضيع هباء، وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين، لن تزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الارهاب الأسود، حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره، وأن العملية سيناء 2018 لن تتوقف حتى يتم تطهير سيناء كاملة من بقايا الأرهاب الأسود والقضاء عليه تماما.

ويذكرأن الشهيد، حاصل على دبلوم زراعة، وأحد الأبطال المجندين فى كتيبة الشهداء، الكتيبة 103، بقيادة الشهيد البطل الراحل أحمد منسي، وأنه استشهد خلال مشاركته فى العملية سيناء الشاملة.

وخلال تقديم المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد أعلن أنه تقررإطلاق اسم الشهيد هيكل عوض، على مدرسة القرية، وهى مدرسة الهيش الإبتدائية لتخليد ذكراه.

 

المحافظ يقدم العزاء اسرة الشهيد
المحافظ يقدم العزاء اسرة الشهيد

 

المحافظ يقبل رأس والد الشهيد
المحافظ يقبل رأس والد الشهيد

 

ياسين يقدم العزاء لوالد الشهيد
ياسين يقدم العزاء لوالد الشهيد

 

فى سرادق العزاء بعزبة الهيش
فى سرادق العزاء بعزبة الهيش

 

المحافظ يواسى والد الشهيد
المحافظ يواسى والد الشهيد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق