مدير تعليم مطروح: 1597 طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والعليم بمطروح، أن المديرية استعدت بالتعاون مع جميع أجهزة المحافظة، لأداء 1579 طالبا وطالبة بشهادة الثانوية العامة، مقيدين في 10  لجان على مستوى المحافظة.

وأكد "النيلي" في تصريحات صحفية، وصول جميع المراقبين المنتدبين لامتحانات الشهادة الثانوية وتسكينهم بمقار إقامتهم، وهناك متابعة مستمرة من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح لجاهزية اللجان الامتحانية وجودة الاستراحات الحكومية وتوافر جميع وسائل الراحة والخدمات للطلاب والمراقبين.

 وأضاف بأنه تم التنبيه على كل المشاركين في عملية الامتحانات، بالالتزام الكامل بالتعليمات الوزارية في كافة اللجان، التي تبدأ صباح غدٍ الأحد في استقبال طلاب االثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي " علوم ، رياضيات " حيث يؤدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عن وجود تنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة وغرفة العمليات بمدرية مطروح واللجنة الثلاثية المشكلة بالمديرية برئاسة يوسف الديب  وكيل المديرية، لمتابعة سير الامتحانات وتذليل كافة العقبات، وتطبيق القرارات الوزارية الخاصة الامتحان ومواجهة أي محاولات الغش.

كما أن محافظ مطروح، يتابع لحظة بلحظة جاهزية اللجان الامتحانية لاستقبال الطلاب، وجودة الاستراحات الحكومية، التي يقيم فيها المنتدبون لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة والذين اكتمل وصولهم أمس الجمعة.

كما تم الإعداد والاتفاق برعاية المحافظ  مع مديرية الأمن شأن تأمين اللجان ومركز توزيع الأسئلة ونقل وإعادة أوراق البوكيلت، ومع مديرية الصحة لتوفير طبيب داخل كل لجنة و سيارة إسعاف مجهزة، والاتفاق مع مديرية التموين لتجهيز السيارات بالوقود والخبز للاستراحات، ومديرية الكهرباء لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي عن اللجان أو الاستراحات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق