صور.. محافظ بورسعيد يأمر بالتحفظ علي عدد من السيارات خارج منفذ الرسوة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، توجيهاته المشددة بالتحفظ علي عدد من السيارات التي تستغل في تجميع البضائع  المهربة خارج منفذ الرسوة الجمركي.

وكان المحافظ توجه إلى المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، لتفقد سير العمل بها وبعد تجاوزة للمنفذ لاحظ وقوف سيارات خارج المنفذ وقيام بعض الاشخاص بتعبئة بضائع مهربة.

وانطلق المحافظ تصاحبه قوة الحراسة المرافقة تجاة هولاء الأشخاص، حيث تم إلقاء القبض علي خمس مهربين، وقرر المحافظ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

كما وجه لوما شديدا للقائمين علي المنفذ وأمر بإجراء تحقيق في كيفية عبور المهربات من المنفذ دون تحصيل الرسوم الجمركية عليها.

كما وجه بالتحفظ علي السيارات المضبوطة بإدارة مرور بورسعيد للاستعلام عنها واتخاذ مايلزم من إجراءات ضدها.

كما أمر بتمشيط جميع المنافذ الجمركية وعدم السماح بتواجد المهربين في حرم المنافذ ، وتشديد الرقابة وضبط سير العمل بالمنافذ الجمركية من الناحية الأمنية والإدارية ، وأكد أنه سيقوم بأعمال المتابعة لسير العمل اليومي بالمنافذ الجمركية المختلفة بالمحافظة.

التحفظ علي عدد من السيارات خارج منفذ الرسوة 
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق