محافظ سوهاج : توريد 92 ألف طن من القمح الى الشون والصوامع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم  محافظ سوهاج ، أن كمية الاقماح المحلية الموردة بالشون والصوامع بنطاق المحافظة بلغت 92 ألف و767 كيلو جرام وانتظام سير عملية توريد الأقماح بنطاق المحافظة ، وأن اللجنة المشكلة بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات التي تتابع توريد الاقماح المحلية للموسم الزراعي 2018 بالشون والصوامع الكائنة بدائرة المحافظة.

وأضاف المحافظ  فى بيان له ، أنه لا توجد اي معوقات تعترض عملية الاستلام من الموردين وان عملية توريد الاقماح تسير بشكل منتظم ، مشددا علي اللجنة ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة العمل علي تذليل كافة العقبات والمعوقات التي قد تعترض عمليات توريد الاقماح وتسهيل عملية التوريد على جميع المزارعين .

وأوضح "عبدالمنعم" على المزارعين بالالتزام بتوريد القمح للصوامع و الشون المطورة و المخصصة لهذا الغرض وان الدولة لا تدخر جهداً في الاهتمام بالمزارعين و تقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد و حتى توريد المحصول الحصاد بمختلف قرى و مراكز المحافظة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق