محافظ القليوبية: 86 لجنة لاستقبال 41 ألف طالب وطالبة بامتحانات الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، عن انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم، لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة غداً الأحد، حيث يؤدى 41.205 طالب وطالبة الامتحان أمام 86 لجنه، على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وأنه تم توفير كل سبل الراحة والأمان للطلاب، وتهيئة المناخ المناسب لإداء الامتحان بسهولة ويسر.

وأكد المحافظ فى بيان له، على إنتهاء مديرية التربية والتعليم من الاستعدادات النهائية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإداء الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين، خاصة لتزامن الامتحانات مع شهر رمضان المعظم .

وأوضح طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إن المديرية قد أنهت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، حيث تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالسادة الملاحظين بجميع الإدارات التعليمية، وتوفير سبل المعيشة الكريمة لهم، وتزويد الاستراحات بمبردات مياه ومراوح وثلاجات.

كما تم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين أعمال الامتحانات والاستراحات وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين نقل الأوراق من وإلى مركز توزيع الأسئلة، ولجنة النظام والمراقبة والعمل على منع الغش.

كما وجه مدير مديرية الصحة، بتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبا لمواجهة أى ظرف طارئ وتقديم الاسعافات الأولية اللازمة فى حالة حدوث ظرف صحى.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتذليل كافة العقبات.

واعرب المحافظ عن أمنياته الطيبة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، بأداء الامتحان فى سهولة ويسر متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق