صور.. وكيل زراعة كفر الشيخ: حصر الأراضى المنزرعة بالأرز وتحرير محاضر للمخالفين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد المهندس عبد الرافع أحمد عبدالعظيم ، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، اجتماعاً لمتابعة تسويق القمح، وتوزيع الأسمدة بقاعة المديرية، بحضور مدراء العموم بالمديرية والمديرين المساعدين، ومديرى الإدارات الزراعية ومديرى الإدارات بالمديرية، وناقش خلال الإجتماع الموضوعات المتعلقة بآفات القطن هذا العام، والاهتمام بالمصايد، وتلافى الملاحظات التى رصدها أعضاء اللجان أثناء مرورهم على الزراعات المتعددة.

 

وقال المهندس عبدالرافع عبد العظيم وكيل وزارة الزراعة، إنه طالب مديرى الإدارات الزراعية بالتنبية على المزارعين بعدم رى البرسيم حتى لا تتكاثر دودة ورقة القطن بالبرسيم، والاهتمام بالمحاصيل الصيفية، وخاصة القطن والأرز والذرة، وأنه وجه مديرى الإدارات الزراعية بمتابعة الرى الحقلى وحل المشاكل أولاً بأول، ومتابعة زراعة الأرز والانتهاء من عملية حصر الأراضى المنزرعة بالأرز وتحرير محاضر للمخالفين.

 

وأضاف عبدالعظيم، فى بيان له، أنه تابع أعمال تسويق القمح والحيازة الإكترونية، وتلقى تقارير عن حماية الأراضى وتوزيع الأسمدة على المزارعين، والإنتاج الحيوانى.

 

وكيل وزارة الزراعة يتابع أعمال حصر الأراضى المنزرعة بالأرز
وكيل وزارة الزراعة يتابع أعمال حصر الأراضى المنزرعة بالأرز

 

جانب من الحضور فى الاجتماع
جانب من الحضور فى الاجتماع

 

تعليمات مشددة لحصر الاراضى المنزرعة بالارز
تعليمات مشددة لحصر الأراضى المنزرعة بالأرز

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق