محافظ سوهاج: إزالة 18 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمدينة دار السلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أنه تمت إزالة 18 حالة تعد على الأرضى الزراعية على مساحة أكثر من 48 قيراطا، فى حملة مكبرة بمجلس قروى أولاد سالم بحرى بمركز ومدينة دار السلام، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على الرقعة الزراعية، والتصدى لظاهرة التعديات على أراضى الدولة.

ومن جانبه، قال لطفى محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام فى بيان للمحافظة، أنه تم تنفيذ حملة إزالة مكبرة بالاشتراك مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضى، وأسفرت عن إزالة 18حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 48 قيراطا، بناحية قرى أولا سالم بحرى، وجارى أعمال المتابعة المستمرة للحملات من خلال المتابعة الميدانية بأنحاء الوحدات القروية لرصد وإزالة أى حالة تعدى على الأراضى الزراعية، او أملاك الدولة وإزالتها فى المهد، تنفيذا لتوجيهات الدكتور الوزير المحافظ .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والأجهزة المعنية بالمتابعة المستمرة والتصدى لأى تعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فوراً وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق