تعليم الإسماعيلية: 26 لجنة للثانوية العامة بالمحافظة وتأمين كامل للاستراحات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال فاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه تم تجهيز 26 لجنة لامتحانات الثانوية العامة التى ستبدأ غدا الأحد بجميع قطاعات المحافظة.

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة بداية من صباح غدا 8408 طالب وطالبة، منهم 3844 طالبا وطالبة بالقسم الأدبى، و2998 طالب بالقسم العلمى شعبة علوم، و1566 طالب وطالبة بالقسم العلمى شعبة رياضة.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية على أنه تم الاتفاق على تأمين اللجان فى كافة القطاعات وتأمين الاستراحات الخاصة بالمراقبين من قبل الشرطة والقوات المسلحة، وسيتم نقل أوراق الإجابة من اللجان إلى الكونترول الرئيسى بالمجمع التعليمى، فى حراسة مشددة، وسيتم التصحيح فور انتهاء الفترة الثانية من الامتحانات يوميا ووصول الأوراق إلى مقر الكنترول.

 

وأضاف وكيل وزارة التعليم أن اللواء يس طاهرمحافظ الإسماعيلية، يتابع كافة الإجراءات الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة، بداية من تجهيز اللجان ومقرات إقامة المراقبين ورؤساء اللجان، وتأمين وصول أوراق الإجابة من اللجان إلى مقرات التصحيح وتوفير كافة الإحتياجات اللازمة للإستراحات ولجان الإمتحانات، لخروج عملية الإمتحانات بشكل جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق