أخبار عاجلة
إطلاق محاكي Nintendo المجاني Delta على متجر Apple -

حالة الطقس اليوم .. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار والرياح غدا ذروة عدم الاستقرار

حالة الطقس اليوم .. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار والرياح غدا ذروة عدم الاستقرار
حالة الطقس اليوم .. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار والرياح غدا ذروة عدم الاستقرار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس يوم غدا الأربعاء 17 فبراير ذروة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة (50 %) على فترات متقطعة نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة (25 عقدة تقريبا ) ودرجات الحراة العظمى ( 12-13 ) الصغرى ( 7-8 ).

حالة الطقس 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الوجه البحري يشهد مع غدا الأربعاء، أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على شمال الوجه البحري تكون متوسطة جنوب الوجه البحري (70 %) على فترات متقطعة نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق (25 عقدة تقريبا)، و درجات الحراة العظمى ( 12-13 ) الصغرى ( 7-8 ).

طقس الغد

وتشهد السواحل الشمالية الغربية غدا الأربعاء المقبل، أمطار غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على فترات متقطعة نشاط رياح ( 30-35 عقدة تقريبا ) درجات الحراة العظمی ( 11-12 ) الصغرى ( 9-10 ) ، واضطراب شديد في الملاحة البحرية على البحر المتوسط ( ارتفاع الموج 4.5 -6 متر ).

كما تشهد السواحل الشمالية، أمطار متوسطة قد تغزر أحيانا رعدية مصحوبة بالبرد على فترات متقطعة الشرقية ووسط سيناء نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة ( 25-30 عقدة تقريبا) ودرجات الحرارة العظمی ( 10-12 ) الصغرى ( 5-8 ).

حالة الطقس اليوم

وسيشهد شمال الصعيد أمطار خفيفة على فترات متقطعة نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة ( 25-30 عقدة تقريبا ) درجات الحراة العظمى ( 12-13 ) الصغرى ( 4-5 ) تصل لحد الصقيع على المزروعات.

الطقس اليوم

أما جنوب الصعيد فيشهد يوم الأربعاء، نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة ( 20-25 عقدة تقريبا ) درجات الحراة العظمی ( 16-17 ) الصغرى ( 6-7 ).
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أكاديمية البحث العلمى: ختام الندوة الدولية الثلاثين حول تفاعل النيوترونات
التالى وزارة التعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة "تحدي القراءة العربي"