تعليم أسوان : خصم أجر يوم لـ25 موظف لتغيبهم عن العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت قوافل ضبط الآداء،المشكلة برئاسة الدكتور السيد الفيوم،وكيل وزارة التعليم بأسوان، اليوم السبت، خصم أجر يوم لنحو25 موظف لتغيبهم عن العمل داخل المديرية.

يأتي ذلك بعد أن فحصت قوافل ضبط الأداء دفتر حضور وانصراف العاملين بديوان المديرية، وتبين أن إجمالى القوى 92 فرد، حضر منهم 67 فرد وتغيب 25 فرد.

وأكد الفيومى،خلال تفقد سير العمل بالمديرية، أنه أصدر تعليمات مشددة لجميع اللجان التابعة لقوافل ضبط الآداء والتى قام بتشكيلها هذه الفترة، بضرورة المتابعة المستمرة والتى تعتمد على عنصر المفاجأة لجميع الداوين،وكذلك المدارس بكافة أنواعها وبإختلاف تواجدها.

ومن جانب آخر،أكد الدكتور السيد الفيومى،أن المديرية انتهت من كافة استعداداتها لإمتحانات الثانوية العامة هذا العام ، والتى تنطلق غداً الأحد، وتنتهى في نهاية يوليو المقبل.

وأشار الفيومى،في تصريحات صحفية اليوم السبت،إلي أن 8202 طالب وطالبة يستعدون لإمتحانات الثانوية العامة بأسوان موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين،مشيراً إلى أن المديرية انهت تجهيز كافة المقار الامتحانية من مراوح ومقاعد مناسبة ودورات مياه واضاءة، وكذلك تم تجهيز جميع الاستراحات للقائمين على امتحانات الثانوية العامة المنتدبين إلى أسوان،حيث بلغ اجمالى عدد الاستراحات 44 استراحة بواقع 28 استراحة ذكور و 16 استراحة إناث ، وأن الصناديق الخاصة بنقل الكراسات الامتحانية قد وصلت إلى مركزى توزيع الأسئلة.

وذكر الفيومى،أن المديرية وقعت بروتوكولات تعاون مشترك بينها وبين مديريات الأمن لتأمين اللجان وخطوط سير نقل الكراسات الإمتحانية، والصحة لتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة،وكذلك سيارات اسعاف استعداداً لأى طارئ،والتموين لتوفير الخبز وإسطوانات الغاز المنتدبين للامتحانات، والحماية المدنية لتأمين اللجان والكنترولات والكراسات الامتحانية ضد اى حرائق قد تحدث.

كما أوضح أنه سيتم عقد اجتماعاً مع رؤساء اللجان اليوم السبت ، بحضور قيادات المديرية ومديرى الإدارات التعليمية، وذلك لمناقشة التعليمات الوزارية الخاصة بسير اللجان وانضباطها والتصدى لمحاولات الغش، خاصة وأنه محظور على الطلاب وجميع العاملين باللجنة حيازة أو استخدام التليفون المحمول.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق