رئيس جامعة بنى سويف يستقبل نائب رئيس جامعة "كانو" النيجيرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة على استعداد تام لاستقبال الطلاب النيجيريين للدراسة بها، نظرًا لما تتمتع به الجامعة من برامج دراسية باللغة الإنجليزية وحصولها على تصنيف متميز اقليميا وعالميا ،وفقًا لمؤسسة التايمز لتصنيف الجامعات الدولية.

وقال رئيس جامعة بني سويف،فى بيان له اليوم إن الجامعة تضم العديد من الكليات المتميزة والمتفردة في مجالها وتقدم برامج دراسية متميزة، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها للطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة، لأكثر من خمسة عشر دولة مختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور منصور حسن بنائب رئيس جامعة كانو النيجيرية الدكتور إبراهيم محمد،والذى يقوم بزيارة لجامعة بنى سويف، وذلك بمقر الجامعة بالقاهرة وبحضور كل من عميد كلية الألسن ،ومدير مكتب التعاون الدولي والمنسق الأكاديمي للطلاب الوافدين بالجامعة.

وخلال المقابلة استعرض رئيس الجامعة إمكانية تقديم خدمات متميزة ومنح للطلاب النيجيريين ،وإرسال قوافل متعددة المهام (طبية وتعليمية ... وغيرها) إلى نيجيريا في إطار تعزيز العلاقات والدور،الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع وتوثيق العلاقات المصرية الأفريقية.

من جانبه،أشاد الدكتور إبراهيم محمد نائب رئيس جامعة كانو النيجيرية بالمستوى العلمى والبحثى المتقدم لجامعة بنى سويف وتبؤوها مراكز عالمية متميزة، فى مجال البحث العلمى والأكاديمى من أكبر مؤسسات التقييم العلمى على مستوى العالم ،مما يشجع على مد سبل التعاون المشترك مع هذا الصرح الكبير.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق