غداً.. 5 آلاف و176 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد،أن مارثون الثانوية العامة سينطلق غدا الأحد 3 يونيو الجارى، حيث يؤدى الإمتحان 5 آلاف و176 طالب وطالبة أمام 15 لجنة، من بينهم 11 لجنة بمدارس بورسعيد و3 لجان بمدارس بورفؤاد ولجنة النور للمكفوفين.

وأوضح باهى فى تصريحات خاصة لليوم السابع اليوم أنه تم تجهيز 13 إستراحة على آعلى مستوى لإستقبال رؤساء اللجان والملاحظين،حيث تم تخصيص 10 إستراحات للرجال،و3 آخرى للسيدات مع مراعاة توفير الجو المناسب داخل اللجان بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد.

وأضاف باهى أنه تم توقيع برتوكول تعاون بين الأجهزة الأمنية لتأمين مقارات الإمتحانات، فضلا عن نقل الأسئلة وتأمينها أمنيا، حتى يتسنى تسليمها لرؤساء اللجان بوقت كاف،تمهيدا لأداء الطلاب إمتحانين فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن جهة أخرى حذر نبوى جميع الطلاب من حيازة الهاتف المحمول أوأى وسائل أو أدوات أخرى تساعد على الغش أثناء الإمتحان،ومن يخل بالقرارات الوزارية سوف يلغى إمتحان الطالب بعد تحرير رئيس لجنة سير الإمتحان محضرا بإثبات الحالة فور حدوث واقعة الغش أو مجرد إكتشافها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق