18 ألفا و49 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بقنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا على أتم إستعداد لاستقبال مارثون إمتحانات الثانوية العامة بمختلف مراكز المحافظة.  

وأشار خالد أن هناك غرفة عمليات تعقد بالمديرية لمتابعة لجان الامتحانات بالتنسيق وكافة الإدارات بمختلف مراكز المحافظة والجهات المعنية. 

وأوضح خالد أن عدد الطلاب الذى من المقرر أن يؤدوا إمتحانات الثانوية العامة بالمحافظة  18 ألفا 49 طالب طالبة داخل  50 لجنة  لافتا إلى أن المديرية تشرف على تجهيز إستراحات المراقبين وتسكينهم، حيث تم تجهيز 47 إستراحة  بقوة استيعابية 3226 سريرا مجهزا بكافة الوسائل المعيشية.  

ومن جانبه تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا كافة الأستعدادات لأداء إمتحانات الثانوية العامة مشيرا خلال تصريحاته أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير مبنى الكنترول والتي شملت ( كهرباء - سباكه – دهانات - تركيب سيراميك للأرضيات – شبكات إطفاء الحريق ) بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين و323 ألف ممولة من وزارة التربية والتعليم وتجهيزه بالمعدات والاجهزة الإلكترونية اللازمة بتكلفة مالية تصل إلى حوالى 6 ملايين جنيه، وذلك تمهيدا لبدء العمل به مع بداية امتحانات الثانوية العامة المقرر بدايتها فى 3 يونيو المقبل.

وأضاف الهجان أن كنترول قنا سوف يختص بتصحيح امتحانات الثانوية العامة لطلاب محافظتي أسيوط وسوهاج فيما سيتم الإبقاء على تصحيح الامتحانات الخاصة بطلاب محافظات " قنا – الأقصر– أسوان") بكنترول أسيوط تحقيقا لمبدأ الشفافية لافتا إلى أن تخصيص مقر للكنترول بمحافظة قنا يأتى فى إطار دعم اللامركزية وتقليل اغتراب المصححين وأعضاء الكنترول .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق