محافظ الأقصر يخصص 920 مترًا لإقامة نادٍ رياضى بأرمنت.. وينهى خدمة 4 أطباء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محافظ الأقصر محمد بدر، تخصيص مساحة 920 مترًا مربعًا بحوض الملاحة قبلى رقم 107 الـ57 ناحية أرمنت الوابورات بمركز ومدينة أرمنت من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، وتخصيصها بالمجان لتضم إلى المساحة المخصصة لصالح مديرية الشباب والرياضة لإقامة نادٍ رياضى عليها، وفقاً للقواعد والقوانين المتخذة فى هذا الشأن.

 

يأتى ذلك فى إطار تخصيص أراضى أملاك الدولة للمنفعة العامة واستخدامها لإقامة العديد من المشروعات الخدمية.

فى سياق منفصل، قرر المحافظ إنهاء خدمة 4 أطباء بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة، وذلك لانقطاعهم عن العمل، عقب انتهاء الإجازات الممنوحة لهم بدون مرتب ، دون تقديمهم أي طلبات لتجديد إجازاتهم أو عودتهم للعمل.

وكانت مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، رفعت مذكرة للعرض على محافظ الأقصر، تفيد بانقطاع 4 أطباء بالمديرية عن العمل لمدد تزيد عن 15 يوما متصلة عقب انتهاء الإجازات الممنوحة لهم بدون مرتب، دون تقديمهم أي طلبات لتجديد إجازاتهم أو عودتهم للعمل، وهم طبيبة بشرية بمستشفى الأقصر العام، وطبيب بشري بإدارة أرمنت الصحية، وطبيبة صيدلانية بمستشفى الأقصر العام، وطبيب صيدلي بإدارة أرمنت الصحية، الأمر الذي يقتضي تطبيق نص المادة 69 من قانون 81 لسنة 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق