محافظ البحيرة: مليار و500 مليون جنيه لإنشاء 38 مدرسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إن المشاركة المجتمعية من جانب محبى مصر وأهل الخير كان لها دور فاعل يوازى الدور التنفيذى الذى تبذله المحافظة وقياداتها للارتقاء بالمنظومة الخدمية فى البحيرة.

 

وكشفت عبده، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن قيمة الأراضى المتبرع بها بلغت مليارًا و500 مليون جنيه، وسيتم من خلالها إنشاء 38 مدرسة ما بين تعليم أساسى أو ثانوى أو مدارس للتعليم الفنى.  

 

وقالت المحافظ، إنها شعرت بالفخر اليوم أثناء تجميع أرقام المشاركات المجتمعية والتبرعات من أهالى البحيرة لإنشاء المؤسسات التعليمية والعلاجية فى المحافظة متسعة المساحة.

 

وقالت، إنها اتخذت الإجراءات اللازمة تجاه الأراضى التى تبرع بها المواطنون، حيث أعدت خرائط وإحداثيات خاصة بها بعد التأكد من توصيل الخدمات لها وتوافر البنية التحتية.

 

كما توجهت المحافظ بالشكر لوزير الزراعة لسرعة استجابته بتخصيص تلك الأراضى ومفاداته بتخليص الإجراءات فى غضون أسبوعين على الأكثر، خاصة أن بعض أراضى التبرعات تدخل ضمن الحيز الزراعي، ومن ثم يتم تسليمها لهيئة الأبنية التعليمية التى تتولى عملية البناء عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق