مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل مدينة بلطيم والمرحلة الثالثة بالكورنيش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ،حملة تجميل مداخلها ومخارجها،وتجميل الكورنيش،ضمن تعليمات اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، لوضع المدينة على الخريطة السياحية .

تفقد طلعت عبدالقادر،مساعد محافظ  كفر الشيخ ،ورئيس مركز ومدينة بلطيم،  أعمال تجميل المداخل والمخارج الرئيسية لمدينة بلطيم ، وتفقد أعمال صب القواعد والسملات والأعمدة الخرسانية بالمرحلة الثالثة من كورنيش مدينة بلطيم بطول 2500 متر ليصبح الطول الإجمالى للكورنيش 5000 متر .

وأكد طلعت عبدالقادر، على أهمية سرعة الإنتهاء من تجميل المدخل الجنوبى للمدينة، بالتشييد المعمارى والبناء الحضارى من إنارة عامة والتشجير بالأنواع المختلفة من نباتات الزينة والأشجار الجمالية المعمرة والموسمية.

وأضاف مساعد المحافظ،في بيان له،أن الأعمال التنموية والخدمية بالمدينة تسير نحو الطريق الصحيح، حيث أصبح إسم المدينة يذكر ويتكرر كثيراً من خلال النهضة التنموية الحقيقية والملموسة، من نظافة وتجميل وتشجير وإنارة ورصف وغاز وكهرباء ومياه الشرب، وغيرها من الخدمات المتلاحقة بعضها البعض، تنفيذاً لتكليفات اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق