نقل مغذى كهرباء حاجر المريس بالأقصر لمحطة محولات أرمنت الجديدة لتحسين الشبكة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المهندس حجاج عبده وكيل وزارة الكهرباء رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أنه تم نقل تغذية مغذى كهرباء حاجر المريس من محطة محولات أرمنت القديمة 33/11  إلي محطة محولات أرمنت الجديدة 66/11 ، وذلك بهدف سرعة تحسين الجهد وتحسين أداء شبكة الكهرباء بالمنطقة والعمل على استقرار التغذية الكهربائية.

وأوضح وكيل وزارة الكهرباء، في بيان له أنه تم عرض الدراسة على المهندس رأفت شمعه رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، والذى وافق علي الاعتماد المالي لتنفيذ الدراسة بتكلفة حوالى  4.5 مليون جنيه.

ويأتى ذلك بناء على توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من أهالى منطقة حاجر المريس من ضعف التيار الكهربائى، حيث وجه المحافظ بعمل الدراسة الفنية اللازمة بمعرفة شبكة الكهرباء المختصة وأسفرت الدراسة عن ضرورة إنشاء مغذي كهرباء جديد جهد 11 ك ف ا من محطة محولات أرمنت الجديدة، حيث أن المناطق محل الشكاوي هى الجسر الطالع و البقاله وعزبة الإصلاح بالمريس البلد والشنابات والكوم بحاجر المريس ويتم تغذيتهم من محطة محولات أرمنت القديمة جهد 33 / 11  الأمر الذي أدى إلى عدم استقرار الجهد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق