"تضامن أسوان": توزيع 50 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الفقيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان، لتوزيع 50 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع فروع الجمعيات الخيرية بالمحافظة.

أكد محمود فاروق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسوان، أن توزيع الكراتين الرمضانية يأتى تنفيذا لتعليمات وزارة التضامن الاجتماعى، ومحافظ أسوان، مراعاة للأسر الأكثر احتياجا فى مختلف القرى والنجوع بمحافظة أسوان، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وإمدادهم بالمواد الغذائية التى تساهم فى تخفيف العبء الغذائى عنهم خلال الشهر الكريم.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الكرتونة الرمضانية سيتم إعدادها بواسطة مؤسسة التكافل الاجتماعى بخلاف الجمعيات الخيرية، موضحا بأن الكرتونة لا تقل عن 15 كيلو جرام، وتشمل لحوم ودجاج وسكر وزيت ومكرونة وشاى وغير ذلك من المواد الغذائية الأخرى.

وأشار فاروق، إلى أن توزيع الكراتين الرمضانية سيتم على مدار شهر رمضان المبارك، وبمختلف القرى والمدن والمراكز بالمحافظة، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية، حتى يمكن تحقيق الاستفادة العامة لعدد كبير من الفقراء والمحتاجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق