ننشر أسماء الصيادين بالإسماعيلية مستحقى التعويضات الدفعة الأولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه تقرر صرف الدفعة الأولى من التعويضات للمتضررين من الصيادين بالإسماعيلية قبل بدء شهر رمضان وعلى وجه السرعة وصرف الدفعة الثانية قبل بدء عيد الفطر المبارك وبواقع مبلغ 2000 جنيه لكل متضرر فى الدفعة الأولى، لافتا أن الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى،  قد قررت منح المضارين 2 كرتونة مواد غذائية وسلع رمضانية لكل متضرر، سيتم توزيعها مع صرف التعويضات المالية .

 

و"اليوم السابع" ينشر أسماء الصيادين مستحقى تعويضات الدفعة الأولى..

 

تضمن كشف التعويضات للصيادين المضارين من وقف الصيد بالبحيرات والمجرى الملاحى للقناه منذ بدء العملية الشاملة سيناء 2018 عدد من صيادى الإسماعيلية والدفرسوار وفايد وهى الأسماء التى تم التوقيع عليها من قبل المحافظ.

 

فى الإسماعيلية، سيتم  صرف التعويضات لكل من خليل خليل سليمان محمد، وعوض محمد عبدالصادق، وحمدان محمد مرزوق، وإبراهيم حسن أحمد، وأحمد محمد إسماعيل مرزوق.

 

وفى الدفرسوار جنوب الإسماعيلية، سيتم صرف تعويضات لكل من حسين عبدالهادى أحمد، ومحمود شعبان مراد وسكينة أحمد محمود، وشعبان أحمد مرسى، وعبدالتواب عبدالحميد إبراهيم، ورضا أحمد مرزوق، وأحمد شعبان محمود حسين.  

 

وفى مدينة فايد، تضمن الكشف أسماء كل من سيد فاروق محمد، السيد نوح إبراهيم إبراهيم، ومصطفى محمود دكرونى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق