محافظ الإسكندرية: انهيار جانب ترعة المحمودية سببه مرور السيارات بالمخالفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أن انهيار جانب ترعة المحمودية، والتى يتم بها حاليًا تنفيذ أعمال مشروع محور المحمودية، سببه مرور سيارات فى منطقة عمل بالمخالفة لتعليمات إدارة المشروع، بالرغم من وجود لافتات تحذر من الوقوف فى مناطق العمل.

وأكد محافظ الإسكندرية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على أنه تم رفع السيارات ولم يحدث إصابات، كما أنه أصدر تعليمات لإدارة المرور بسحب أى سيارة تقف بالمخالفة فى أماكن عمل المشروع.

وأوضح المحافظ، أنه يتم حاليًا تضييق اتساع الترعة فى بعض المناطق وردم أجزاء منها خاصة التى تقع على نهاية المصب، وأن حادث وقوع سيارتان فى مجرى الترعة سببه عدم إدراك سائقى السيارات لاتساع الترعة والطريق الحالى، بالرغم من وجود لافتات تمنع الوقوف، خاصة وأن السيارات قامت بالوقوف قبل عمل جدار داخلى بأماكن التضييق وقبل الانتهاء منه.

وأكد سلطان على أنه يجرى حاليًا العمل بالمشروع على قدم وساق، والذى سيساهم فى حل الأزمة المرورية بالإسكندرية، وكان منطقة غرب قد شهدت حادث سقوط سيارتان فى المنطقة ما بين غيط العنب و كرموز وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع آثار الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق