محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلا رمضان" ويخفض أسعار السلع بخط يده

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، المعرض الرئيسى "أهلا رمضان" للسلع الرمضانية والغذائية بشارع قناة السويس بالمنصورة، فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لإقامة معارض "أهلاً رمضان" لبيع السلع بأسعار مخفضة بمحافظات الجمهورية، تخفيفاً للعبء عن كاهل المواطنين البسطاء.

 

وأضاف المحافظ، فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه فى إطار جهود محافظة الدقهلية ومديرية التموين وبالتعاون والتنسيق مع الغرفة التجارية لتوفير السلع الرمضانية والغذائية خلال شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة للمواطنين عن سعر السوق بنسبة تصل إلى أقل من السوق بما يقرب من 20% إلى 45%، بمشاركة أكثر من 35 من الشركات والتجار ورجال الأعمال وشباب الخريجين والمقترضين من الصندوق الاجتماعى للتنمية، وضم المعرض كل أنواع السلع التموينية والغذائية والمستلزمات الرمضانية واللحوم والدجاج، بالإضافة إلى الملابس والأحذية من منتجات "شباب الخريجين".

 

وتفقد محافظ الدقهلية أروقة المعرض، مشيداً بالمنتجات المعروضة من كل أنواع السلع والمنتجات، والتقى المواطنين الوافدين على المعرض، واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجها بتخفيض الأسعار عن الموجود وقام بتعديلها بخط يده.

 

وأمر الشعراوى لجان المتابعة للمرور طوال فترة المعرض للتأكد من الالتزام بتلك الأسعار، مؤكداً أنه سيتم تقييم العارضين لتجميع المتميزين فى معرض دائم طوال العام، ليكون هناك منتج منافس عما هو موجود بالمحلات بأسعار أقل وبجوده عالية، مضيفا أن هناك 10 معارض "أهلاً رمضان" على مستوى المحافظة.

 

وثمن المحافظ جهود الغرفة التجارية وأعضاء مجلس إدارتها والتجار ورجال الأعمال المساهمين بالمعرض، مؤكدا أننا جميعا نعمل من أجل صالح المواطن البسيط، مشيدا بمعروضات شباب الخريجين المشاركين بالمعرض، مشيراً إلى أهمية العمل بجد واجتهاد حتى يكون لهم مكانة بين رجال الأعمال فى المستقبل، باعتبار كل منهم مشروع رجل أعمال مستقبلا.

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الغرفة التجارية تقوم بتنفيذ معارض أخرى للسلع ببعض المدن والمراكز الكبرى التى تتميز بكثافة سكانية شملت ميت غمر، دكرنس، السنبلاوين، المنزلة، موضحا أنه تتم دراسة إقامة معارض دائمة طوال العام بنطاق المحافظة، وعدم اقتصارها على شهر رمضان أو الأعياد والمواسم فقط.

 

وأوضح الشعراوى أن المحافظة قامت بفتح 280 منفذ بيع دائم منهم 5 منافذ متنقلة بمراكز ومدن وقرى المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى، تخفيفا للعبء عن المواطنين البسطاء والقرى الأكثر احتياجا.

 

حضر افتتاح المعرض إبراهيم أبو الفتوح، وكيل وزارة التموين، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، حسام عبد اللطيف، رئيس حى شرق، المهندس أحمد رعب، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، نواب رئيس الغرفة، أيمن موسى، رئيس الصندوق الاجتماعى.

 

DSC_9512
 

 

DSC_9497
 

 

DSC_9501
 

 

DSC_9491
 

 

DSC_9435
 

 

DSC_9443
 

 

DSC_9422
 

 

DSC_9741
 

 

DSC_9580
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق