افتتاح المعرض السنوى الرابع لكلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث فعاليات المعرض السنوى الرابع الخاص بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة بعنوان "الخطوة الرابعة".

وتضمن المعرض أعمالا فنية خاصة بأقسام العمارة والديكور والتصوير والنحت والجرافيك، وتمثلت أهم الأعمال المعروضة الخاصة بقسم العمارة فى مشروع مدرسة مشروع مجمع سكنى، ومشروع فيلا سكنى، ومشاريع خاصة بتاريخ العمارة ونظرياتها وأسس تشكيلها وتصميمها المعمارى.

وتضمنت المشروعات المعروضة بقسم الديكور مشاريع الأوبرا والباليه والفيلا والمحل التجارى وتصميم لوبى فندق.

وشمل المعرض كذلك عرض 150 لوحة خاصة بقسم التصوير تنوعت بين الرسم بالزيت والرسم بالرصاص والرسم الجدارى والرسم الباستير وبالزجاج المعشق والموزايك، وتم عرض 200 قطعة من قسم النحت سواء البارز أو المجسم على الحديد والخردة والخشب والحجر، كما تم عرض 300 لوحة خاصة بالجرافيك.

وأشاد الدكتور محمد حسن القناوى بالأعمال الفنية المعروضة وبحرص قيادة كلية الفنون الجميلة على استمرارية إقامة هذا المعرض سنويا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق