رئيس مجلس إدارة مستشفى البحرين الدولى فى ضيافة جامعة طنطا‎

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، الدكتور فيصل سعيد الزيرة رئيس مجلس إدارة مستشفى البحرين الدولى، وذلك بحضور الدكتور وليد العشرى مدير المركز الإعلامى بجامعة طنطا، وأثنى على الاستقبال الحافل له، مؤكدًا على أن جامعة طنطا قامة علمية لها أهميتها الكبيرة.

 

وخلال الزيارة اصطحب "سبع" الدكتور فيصل الزيرة فى جولة تفقد خلالها مركز البصمة الجينية، مشيدًا بالمستوى المتميز للمركز واهتمام جامعة طنطا بتوفير الدعم الكامل له، بالإضافة إلى تفقد المستشفى التعليمى وعدد من كليات الجامعة بالمجمع الطبى ومجمع سبرباى.

 

جدير بالذكر أن الدكتور فيصل الزيرة يعد أول جراح بحرينى مؤهل متخرج من المملكة المتحدة فى البحرين، وكان قد عقد العزم على بناء أول مستشفى خاص فى البحرين فتم إنشاء مستشفى البحرين الدولى فى أكتوبر عام 1978 التى بدأت كعيادة متواضعة حتى أصبحت اليوم أحد أكبر المستشفيات وأول مركز طبى خاص فى مملكة البحرين.

 

IMG-20180514-WA0051
 

 

IMG-20180514-WA0052
 

 

unnamed
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق