صور.. إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية بمستشفى سوهاج الجامعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفتتح اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب البشرى، والدكتور حمدى سعد مدير المستشفى الجامعي، العناية المركزة للأمراض العصبية، وتحتوى على عدد خمسة آسرة مجهزة بالتجهيزات اللازمة لتشغيل العنايات المركزه.

ووجه رئيس الجامعة تعليماته، بتوفير كافة المستلزمات الطبية والأجهزة التى تحتاجها العنايات المركزة بصفه عامه، حتى تكون جاهزه لاستقبال المرضى فى الحالات الحرجة، وخاصةً مرضى نزيف المخ والجلطات الدماغية.

كما تفقد الدكتور أحمد عزيز، المقر الذى سوف يتم نقل وحدة التخاطب إليه، حيث سوف يتم تجهيزه عن طريق تبرع من إحدى الشركات العاملة فى مجال السماعات الطبية لمرضى ضعاف السمع، وسيكون هذا المركز أول مركز من نوعه فى صعيد مصر، حيث أن المستشفى الجامعى أجريت 300 عملية زراعة قوقعة، وهؤلاء المرضى الذين خضعوا لتلك العمليات يحتاجون إلى جلسات تخاطب ومتابعه لاستعادة القدرة على الكلام.

 

إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية (1)
إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية 

 

إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية (2)
إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية 

 

إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية (3)
إفتتاح العناية المركزة للأمراض العصبية 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق