محافظ بنى سويف يسلم عقود توظيف بالقطاع الخاص لـ19 من ذوى الإعاقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، اليوم الاثنين، 19 عقد وظيفة لذوى الإعاقة للعمل بالقطاع الخاص بغياضة الشرقية بمركز ببا جنوب المحافظة، ضمن ما توفره مديرية القوى العاملة من نسبة 5% لمتحدى الإعاقة بالقطاع الخاص، وذلك بحضور اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، عرفان شافعى مدير عام القوى العاملة، والمهندس مثالى سعيد مدير الموارد البشرية بإحدى الشركات الخاصة، والمهندس وليد عبد الباسط مدير مشروع محطة كهرباء غياضة الشرقية، ومحمد صفوت مدير عام خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، سيد سعد مدير مكتب شئون ذوى الإعاقة بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بالديوان العام.

 

وهنأ محافظ بنى سويف الحاصلين على هذه الوظائف، متمنيا لهم بداية حياة جديدة وكريمة فى ظل جهود الدولة المتواصلة للارتقاء بمستوى معيشة الفئات الأكثر احتياجا والبسيطة. 

 

وأشار المحافظ خلال احتفالية تسليم العقود بالديوان العام إلى أن بنى سويف تسير بخطوات مدروسة نحو توفير متطلبات الأشخاص ذوى الإعاقة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، وإتاحة الفرص والمتطلبات اللازمة لإدماجهم فى المجتمع وممارسة حياتهم بشكل شبه طبيعى، بالإضافة إلى الاستفادة من قدراتهم الخاصة فى بناء والارتقاء بالوطن، مؤكدا أن الاهتمام بهذه الفئة له أولوية فى خطة عمل الدولة فى المرحلة الحالية، خاصة فى ظل إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى عام 2018 عاماً للأشخاص ذوى الإعاقة. 

 

وأشار المحافظ إلى سعيه لزيادة نسبة العمالة من ذوى الإعاقة فى المصانع والشركات القائمة على أرض المحافظة لاستثمار إمكانياتهم وقدرتهم على البذل والعطاء، وتقديم كل الرعاية والحماية والاهتمام باعتبارها فئة قادرة على الإنتاج ولديهم من الإرادة والتحدى ما يدفعهم للعمل.

 

ومن جانبه أوضح عرفان على شافعى مدير عام القوى العاملة أن المديرية قامت بترشيح العدد المطلوب للعمل من الأشخاص ذوى الإعاقة ممن تقدموا بطلبات لخدمة المواطنين بالمحافظة لتحديد الأكثر احتياجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق