محافظ قنا : استعادة 1750 فدان مخصصة لمحطة معالجة صرف صحى قنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا حملة لإزالة تعديات عدد من المواطنين بالزراعة على الأراضى المخصصة لإقامة محطة معالجة صرف صحى بقرية الأشراف بمركز ومدينة قنا، رافقه اللواء مجدى القاضى مساعد مدير امن قنا وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

أوضح الهجان فى بيان انه قد صدر قرار محافظة قنا رقم 1749 لسنة 2013 بإزالة تعديات عدد من المواطنين بالزراعة على مساحة 1750 فدان ضمن مساحة 4195 فدان تم تخصيصها بقرار السيد رئيس الجمهورية رقم 318 لسنة 2009 لإقامة محطات معالجة صرف صحى والمزارع الخشبية التابعة لها لخدمة مدينة قنا .

وأشار المحافظ إلى أنه تم استخدام عدد من المعدات الثقيلة لتنفيذ قرارات الإزالة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وسط تأمين كامل من قوات الأمن المركزى بمديرية أمن قنا.

وأكد محافظ قنا تم استعادة جميع المساحات المتعدى عليها وجارى تسليمها إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لاستكمال مشروع توسعات محطة صرف صحى قنا حيث تسعى المحافظة إلى للنهوض بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، باعتبارهما من المشروعات القومية الحيوية والخدمية  الهامة، من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق