مساعد وزير العدل: المكاتب الأمامية بالمحاكم تحقق الحيادية وتيسر على المواطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل  لشئون التطوير التقنى ومركز المعلومات، إن إنشاء المكاتب الأمامية يؤدى إلى تغيير أسلوب تعامل طالب الخدمة، وتحقيق التيسير والحيادية والشفافية من خلال منظمومة العدالة.

 

وأكد المستشار محمود، خلال كلمته على هامش افتتاح المركز التكنولوجى بمحكمة السويس، بحضور المحافظ اللواء أحمد حامد، والمستشار مجاهد محمد، رئيس المحكمة، أن هذه المراكز ترفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتحقق العدالة الناجزة ومواكبة روح العصر فى اطار التعاون بين وزارة العدل ووزارة التخطيط والإصلاح الإدارى.

 

وأشار إلى أن المركز يقدم خدمة إضافية لبرنامج الخبراء الذى يعتبر ملكًا لوزارة العدل لما يمثله من حماية فكرية، مشيدًا بالتعاون الذى قدمته محافظة السويس من أجل سرعة الانتهاء من المركز.

 

وأضاف  أن المركز يعتبر نقلة حضارية ومتطورة تخدم المواطن، وأن ما نشاهده على أرض الواقع يدل على أن مصر تصنع المعجزات، مشيرا إلى أن مدن القناة تشهد تطورًا بمراكز المعلومات التى تقدم الخدمة دون تدخل عنصر بشرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق