وكيل إسكان المنوفية يتفقد الأعمال بمستشفى كفر نفره ببركة السبع ومرور قويسنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى اللواء مهندس محمد محمد سليمان وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية اليوم، جولة تفقدية بالمرور على أعمال ترميم ورفع كفاءة مستشفى كفر نفره بمركز بركة السبع .

شارك فى الزيارة المهندس عبد الحميد عطية وكيل المديرية، والمهندس مصطفى حجاب مدير إدارة الكهرباء، والمهندس تامر بكرى المشرف على تنفيذ الأعمال، والدكتور الشافعى عبدالله الشافعى مدير الإدارة الطبية ببركة السبع، والدكتورة سماح جمال، وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفى .

وأكد وكيل وزارة الإسكان، على مقاول العملية  بسرعة نهو الأعمال، وتلافى كافة الملاحظات، مع الألتزام بالبرنامج الزمنى حتى منتصف رمضان، لإنهاء كافة الأعمال بالموقع، مشدداً على سرعة الانتهاء من باقى أعمال الإنشاءات بالمستشفى، حتى يتمكن المواطنين من الاستفادة من الخدمات الصحية بشكل أفضل.

كما أجرى وكيل الوزارة جولة ميدانية بالمرور على إنشاء المبنى الإدارى لوحدة تراخيص مرور قويسنا، لمتابعة سير العمل، لافتاً إلى إنه تم الإنتهاء من جميع الأرضيات الداخلية لجميع الأدوار، وجارى أعمال التشطيبات

وشدد وكيل وزارة الإسكان على مقاول العملية بسرعة نهو الأعمال وتلافى كافة الملاحظات، وتسليم المشروع  فى المواعيد المحددة، وأعطى مقاول العملية مدة خمسة عشر يوما من تاريخه لنهو الأعمال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق