سكرتير عام المنوفية يعقد إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة الموقف المالى للمشروعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى بداية الإجتماع إستعرض مدير إدارة أمانة المشروعات بالديوان العام الموقف المالى لكل مشروع من مشروعات المحافظة وما حققه من نسب أرباح فى الفترة الماضية.

وإستمع السكرتير العام لمديرى المشروعات عن كيفية إدارة كل مشروع على حده والمشكلات التى تواجهم وسبل التغلب عليها ، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد للنهوض بكافة المشروعات بهدف تحقيق أعلى  نسب أرباح.

وعلى الفور وجه السكرتير العام بتشكيل لجنة من رؤساء مجالس إدارة مشروعات مرفق النقل الداخلى وتوزيع السلع وقرية الفردوس بمركزومدينة الباجور وقرية الأندلس بمنوف وكذا جريدة المنوفية لمناقشة سبل تطويرها والحصول على أعلى هامش ربح، كما وجه مختار رؤساء مجالس إدارة المشاريع بنطاق المحافظة بعمل مذكرة متضمنة أسباب زيادة المصروفات بكل مشروع على أن تعرض عليه خلال الأسبوع الحالى ، مؤكداً أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشروعات التى تحقق نسب معدلات ربح ضعيفة.

وشدد السكرتير العام على ضرورة تعظيم الإستفادة القصوى من المشروعات من خلال طرح أفكار جديدة مبتكرة ووضع خطط قابلة للتنفيذ على أرض الواقع مما ينعكس على تطوير مشروعات المحافظة وتنميتها لتقيل نسب الخسارة وزيادة معدلات الربح.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق