محافظ الإسماعيلية: إزالة التعديات على المنطقة الإستثمارية بمحور الصيادين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية،حملة مكبرة لإزالة التعديات على مسار السور الخاص بالقوات المسلحة، والذى يحيط بالمنطقة التنموية والإستثمارية بمحور بحيرة الصيادين الجديد،الذى يجرى تنفيذه حاليا ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع المحاوروالطرق المرورية ومداخل ومخارج المحافظة ، للقضاء على الاختناقات المرورية وتيسير حركة المركبات على الطرق الداخلية والذي،وتقوم بتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

رافق المحافظ خلال جولته محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ونائبه سعيد فرج،وعدد من قيادات من القوات المسلحة والشرطة.

كما تم تنفيذ الحملة عن طريق معدات مركز ومدينة الإسماعيلية مدعومة بقوات من الشرطة المدنية والقوات المسلحة،لإزالة التعديات على مساحة 5 أفدنة تقع على مسار السور الخاص بالقوات المسلحة،والذى يحيط بالمنطقة التنموية والإستثمارية بمحور بحيرة الصيادين.

وخلال الحملة،أكد المحافظ أنه لا تراجع أو تهاون فى استرداد أملاك الدولة، دون المساس بحق أى مواطن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق