تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بالبحر الأحمر استعدادا لشهر رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمنافذ والمحلات التجارية، للتأكد من جودة السلع المعروضة للجمهور ومنع التلاعب.

وكلف المحافظ - فى بيان اليوم الاثنين المديريات الخدمية والوحدات المحلية بالمدن بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ووضع خطة لضمان توافر السلع الغذائية والاهتمام بنظافة منافذ السلع فى إطار الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، مشددا على جميع الأجهزة الرقابية التابعة لمديرية التموين بتكثيف الرقابة وتنشيط دورها بصفة مستمرة لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية وكافة المخالفات.

كما شدد على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية، ومنها الطب البيطرى والصحة، بتكثيف المرور والمتابعة على أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة لحماية المستهلك من أية أضرار أو استغلال قد يتعرض له، مطالبا أصحاب السلاسل التجارية بالبحر الأحمر بضرورة تخفيض أسعار السلع الغذائية لتكون تخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق